خالد النبوي يكشف تفاصيل لف العمامة في "رسالة الإمام"

كشف الفنان خالد النبوي تفاصيل لف العمامة في مسلسل “رسالة الإمام” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

قال “النبوي” خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر شاشة “ON”: “أنا مكنتش مبسوط العمة بتتربط مش عارف أشوف الإمام، لحد ما جه عم زكريا مزيون وهو كان معانا في حديث (الصباح والمساء)، لازم نتكلم عم زكريا وكل الناس اللي ورا الكاميرا، لأن عم زكريا ده مثل على إننا صناعة كبيرة، وعلى إننا تاريخ كبير في الفن وإننا قوى ناعمة، العمة بتاعت عم زكريا ادتني الإمام، قولا واحدا من غير ربطة عم زكريا مكنتش هحس إني الإمام كنت هبقى مزيف”.

نرشح لك: سبب ارتداء خالد النبوي ألوان فاتحة في “رسالة الإمام”

من جانبه قال زكريا مزيون، منسق الملابس، إنه يعمل في هذه المهنة منذ 45 عاما، موضحا أن خالد النبوي عندنا رأى طريقة لف العمامة أعجب بها، لافتا إلى أن لفها كان يأخذ منه من دقيقة ونصف إلى دقيقتين.

مسلسل “رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، أشرف عبد الغفور، خالد أنور، أروى جودة، فرح بسيسو وسلمى أبو ضيف، من إخراج الليث حجو، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف محمد هشام عبية.

تدور أحداثه حول حياة الإمام الشافعي في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، وإقامته في مصر، والتي كانت تشهد حالة من الصراعات على السلطة والتشتت المذهبي، ليسهم بحضوره تخطي هذه العقبات.