لزيادة الخصوصية.. واتساب يوفر ميزة جديدة في المحادثات

ميزة جديدة في المحادثات

أعلن مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ميتا، عن إتاحة خاصية جديدة لمستخدمي تطبيق الرسائل واتساب، لزيادة الخصوصية في المحادثات عبر التطبيق. ميزة جديدة في المحادثات

أوضح “زوكربيرج” عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه أصبح من الممكن وضع كلمة سر خاصة لمحادثات التطبيق وإشعاراته، لتوفير مزيد من الخصوصية لمستخدمين التطبيق.

نرشح لك: منصة Spotify تضيف 11 لغة إلى تطبيقها

في سياق منفصل، أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن إطلاق خدمة اشتراك مدفوع Meta Verified تبدأ من 11.99 دولار شهريًا، وذلك في أعقاب خطوة مماثلة قام بها إيلون ماسك على تويتر.

ستتيح الخدمة الجديدة التي سيتم طرحها أولاً في أستراليا ونيوزيلندا قبل طرحها عالميا في وقت لاحق، للمستخدمين “توثيق الحسابات باستخدام هوية حكومية، والحصول على علامة توثيق زرقاء، والحصول على حماية إضافية من انتحال الهوية”.

كتب زوكربيرج في بيان عبر حسابه على فيسبوك: “تهدف الخدمة الجديدة إلى زيادة المصداقية والأمان عبر خدماتنا”، لافتًا إلى أن الخدمة ليست متاحة بعد للشركات.

قالت الشركة إنه لن يكون هناك أي تغييرات على الحسابات على فيسبوك وإنستجرام الموثقة بالفعل، مضيفةً أنه سيتم السماح فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالاشتراك”.

الجدير بالذكر أن محاولات إيلون ماسك الأولية لإطلاق خدمة مماثلة على تويتر العام الماضي أدت إلى نتائج عكسية مع ظهور مجموعة كبيرة من الحسابات المزيفة التي أخافت المعلنين وأثارت الشكوك حول مستقبل الموقع.