مستشار برنامج وعي: يهتم بجودة حياة كل فرد في المجتمع

قالت الدكتورة آمال زكي، مستشار برنامج وعي بوزارة التضامن الاجتماعي، إن برنامج تنمية الأسرة المصرية يهتم بالأسرة في كل الجوانب، صحيًا وتعليميًا واجتماعيًا وثقافيًا وأخلاقيًا، وجودة حياة الأسرة.

أضافت مستشار برنامج وعي بوزارة التضامن الاجتماعي، خلال مداخلتها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” بحلقة اليوم الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري، على قناة “CBC”، أن كل فرد من أفراد المجتمع سواء أو كبير أو صغير، يجب أن يشعر كل فرد بأهميته ويحتاج إلى أن يتم الاهتمام به والتواصل معه سواء في مشورة أو اقتراحات أو حلول للمشاكل.

نرشح لك: معهد الفلك يكشف موعد غرة ذو القعدة وعيد الأضحى

أشارت إلى أن البرنامج يهتم بالتمكين الاقتصادي لأفراد الأسرة والتوعية، وكذلك حملة “اتنين كفاية”، متابعة: “بنلاقي الناس ساعات تقول لك الولد بيجي برزقه، ودا خطأ”، وهو ما نعمل عليه الآن.

أوضحت أن البرنامج متواصل أيضا مع الأسر الأولى بالرعاية سواء في برنامج تكافل وكرامة، وفي كل مراكز قرى حياة كريمة، من خلال رائدات الريفيات، وكذلك من خلال الإدارة الإجتماعية في وزارة التضامن لأنها من أقرب الوزارات للمجتمع، مؤكدة أيضا أنه يتم استقبال الشكاوى والعمل على حلها سريعًا.