أبرزها سبب إخفاء مهنتها كممثلة عن أبنائها.. 9 تصريحات لـ لبنى ونس

حلت الفنانة لبنى ونس، ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” الذي يعرض عبر شاشة “الحياة” مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والمهنية وفترة ابتعادها عن التمثيل وإنشائها فرقة موسيقية، وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- توقفت عن التمثيل قُرابة الـ 15 عاما، بعد سلسلة من النجاحات الفنية، إلا أنني اخترت الابتعاد عن الفن.

نرشح لك: لبنى ونس: بحب أدوار الشر عشان أخرج الطاقة السلبية

2- كان أمامي اختيارين إما التفرغ لعملي أو تربية أولادي، وأبنائي كانوا الاختيار الأهم بالنسبة لي لأني سأسأل عنهم.

3- قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد دخولي للمجال الفني، وكان في دفعتي الكثير من الفنانين منهم الفنانة نشوى مصطفى، والفنان هاني رمزي، والفنا محمد رياض، والفنان سليمان عيد، وحصلت على تقدير جيد جدًا لأنني كنت بليدة في النظري، لكن تقديري في العملي كان امتياز، وكنت الأولى على دفعتي.

4- لم أخبر أبنائي بحقيقة عملي إلا عندما كبروا وهم من شجعوني على العودة مرة أخرى للتمثيل.

5- “كنت هموت من الفرحة لما عرفت إني هشتغل مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة في مسلسل (ضمير أبلة حكمت)، ومكنش في مشاهد لينا مع بعض لكن يشاء القدر إنها تروح عرض باليه في الأوبرا في نفس يوم التصوير، فتعمدت أروح وأقابلها وأتكلم معاها عشان تعرف إني مهتمة بالباليه”.

6- أنشأت فرقة موسيقية مع زوجي وزوج شقيقتي واستمرت لمدة 5 سنوات.

7- دوري في مسلسل “جعفر العمدة” كان دور مهم جدا وصعب بالنسبة لي، ودوري في مسلسل “تحت الوصاية” أيضا.

8- رشحني المخرج محمد سامي لدوري في “جعفر العمدة” ووضعت لمساتي الفنية على الدور قبل بدء التصوير، وصعوبته تكمن في شدة واقعيته.

9- أصعب المشاهد في “جعفر العمدة” كان مشهد المواجهة مع محمد رمضان.

 

يُذكر أن دور الفنانة لبنى ونس، في مسلسل “جعفر العمدة”، لاقى نجاح كبير، وتصدر “التريند” على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور معه، وذلك بعد عرضه في السباق الرمضاني 2023، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “تحت الوصاية”، والذي عُرض في النصف الثاني من موسم رمضان هذا العام أيضًا.