لبنى ونس: ولادي هما اللي طلبوا مني أرجع للفن تاني

لبنى ونس
مريم عبدالحافظ

قالت الفنانة لبنى ونس، إنها توقفت عن التمثيل قُرابة الـ 15 عام، بعد سلسلة من النجاحات الفنية، إلا أنها اختارت الابتعاد عن الفن.

أوضحت “ونس” خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، المُذاع عبر قناة الحياة، أن أولادها كانوا أهم بالنسبة لها، وقالت: أنا كان قدامي اختيارين، إما عملي أو أولادي وهما كانوا الأهم، لأن دي رسالة هتسأل عنها.

نرشح لك: لبنى ونس: بحب أدوار الشر عشان أخرج الطاقة السلبية

تابعت: “بعد ما مثلت قررت الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لأن هو ده المطبخ، وكان في دفعتي الكثير من الفنانين منهم الفنانة نشوى مصطفى، والفنان هاني رمزي، محمد رياض، وسليمان عيد، واتخرجت بتقدير جيد جدًا لأني كنت بليدة في النظري، لكن تقديري في العملي كان امتياز، وكنت الأولى على دفعتي”.

أكملت “ونس”: “لم أُخبر أولادي بحقيقة عملي إلا عندما كبروا، وبعدها هم من شجعوني وطلبوا مني العودة مرة آخرى للتمثيل بسبب رغبتهم في أن أفعل ما أُحب، موضحة: “عندي 4 أولاد؛ (آية) وعندي منها حفيدي (رحيم)، وهى بتشتغل producer في cbc، (عُمر) ليسانس آداب قسم دراما، (يوسف) في سنة التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، والأخير (أدهم) في الفرقة الثالثة بمعهد السينما”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى ونس، كان دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي لاقى نجاح كبير بعد عرضه في السباق الرمضاني 2023، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “تحت الوصاية”، والذي عُرض في النصف الثاني من موسم رمضان هذا العام أيضًا.