دينا الشربيني تستعد لمسلسل جديد مع أمير كرارة

أمير كرارة

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل استعدادها لتقديم مسلسل جديد يشاركها بطولته الفنان أمير كرارة، وذلك بعد سلسلة تعاونات درامية سابقة بينهما.

أوضحت الشربيني خلال حوارها ببرنامج “انسايدر بالعربي” أنه كان من المفترض البدء في تصوير هذا المسلسل، لكن حين اقترب موسم رمضان وانشغل كل منهم بتصوير مسلسله الرمضاني، تم إيقاف العمل، ومن المفترض العودة إليه خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: رأي مي كساب في خلافات تتر “جعفر العمدة”

وبسؤالها عن تكرار ثنائيتها مع الفنان أمير كرارة من جديد في الدراما، قالت دينا الشربيني: “أمير أخويا.. من وأنا عيلة صغيرة وأنا بمثل معاه، اشتغلنا 3 أعمال مع بعض، (المواطن x) ثم (طرف تالت) وبعدين (تحت الأرض) ومن زمان وإحنا حابين نشتغل تاني سوا، لذلك سعداء بالمسلسل الجديد.

يشار إلى أن دينا الشربيني شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل «كامل العدد» بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والعمل من تأليف يسر طاهر،ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث مسلسل «كامل العدد» في 15 حلقة في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.