جومانا مراد: دوري في "عملة نادرة" كان تحديا صعبا

قالت الفنانة جومانا مراد، أن ما يهمها في تقديم أي عمل فني هو أن يكون مختلفا ومميز عن أي عمل آخر قدمته من قبل، موضحة أن دور دميانة في مسلسل عملة نادرة كان تحدي صعب للغاية بالنسبة لها.

وتابعت جومانا مراد خلال تواجدها ضيفة في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع عبر فضائية Cbc، أنها لم تقدم أي أدوار شريرة سابقآ سوى آخر سنوات قليلة من خلال مسلسل خيانة عهد وبابا المجال، مضيفة “رغم أن شخصية مراسي شريرة لكن في أسباب دفعتها علشان تعمل كده وبخلي للشخصية مبررات علشان الناس تتعاطف معاها”.

نرشح لك: جومانا مراد عن مشهد وفاة زوجها في “عملة نادرة”: النصارى حزنهم شديد

وتابعت “مراد”، :”كانت في منافسة حلوه بيني وبين أبطال بابا المجال والناس في الآخر تعاطفت مع الشخصية أول ما مات ابنها وبعدها سمت نفسها بالسم علشان تروح مع ابنها في النهاية وكنت مبسوطة وأنا بعمل الشر”.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.