حمزة دياب: دخلت الفن بسبب موكب المومياوات

كشف الفنان الشاب حمزة دياب، عن كواليس مشاركته في مسلسل “كامل العدد”.

قال “دياب” خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي خلال حلقة اليوم من برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أنه لم يخوض تجربة التمثيل من قبل وأن دوره في كامل العدد يعد هو المشاركة الأولى له في عالم التمثيل، مضيفا: “ولا مشهد ولا لقطة ولا عديت حتى قدام الكاميرا.. جابوني كده قدام دينا الشربيني وشريف سلامة وقدام الناس الكبار دول”.

نرشح لك: تامر حبيب يشيد بأداء حمزة دياب: موهوب وبيجبرك تصدقه


أوضح أن أسرته ليس لها علاقة بالفن، ولكنه حاول جاهدا للوصول إلى هذه الخطوة وتقدم لعمل كاستينج وأوديشن لهذا الدور.

أضاف أنه لم يكن لديه نية في العمل في مجال التمثيل حتى أصيب وتوقف عن لعب كرة القدم، وحاول الاتجاه إلى ألعاب أخرى مثل الجيتار ولكنه لم يجده نفسه وحلمه في هذه الألعاب، لأنه يفضل الحركة وهذه الألعاب لا تحقق رغبته.

أوضح أنه كان يقدم عروض عديدة في مسرح المدرسة وهو صغيرا، ولكن لم يكن يفكر في العمل في مهنة التمثيل، لذلك استرجع ذكرياته لاكتشاف مواهبه، وقرر الاتجاه إلى التمثيل.

أكد أن مشاهدته لموكب المومياوات الملكية جعل لدية رغبة جامحة في العمل في التمثيل، عندما رأي أن هؤلاء الممثلين المشاركين في هذا الحدث وجه مشرفة لبلدهم، موضحا: “قولت أنا عايز ابقى كده زي دول”.

حمزة دياب

 

مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.