أشرف وحيد سيف يكشف سبب ابتعاده 15 عاما عن الوسط الفني

كشف الفنان أشرف وحيد سيف، السبب الذي دفعه للابتعاد عن الوسط الفني طوال الـ 15 عاما الماضية، بعد مشاركته في ما يزيد عن 70 عملا فنيا في بداياته.

قال “سيف” خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة، إنه لم يجد عملا مناسبا له مقارنة بأعماله السابقة.

نرشح لك: نهال عنبر: تغطية جنازة الفنان تكريم له

فيما أكد أشرف وحيد سيف أنه خلال هذه الفترة وصل إلى قناعة جعلته يتمسك بموقفه بشأن رفض ما يعرض عليه من أعمال.

أوضح: “في الفترة دي الأعمال اللي كانت بتتعرض عليا كان مستواها ضعيف أوي مقارنة بالأعمال القوية اللي أنا عملتها في البداية، وكنت وصلت في الفترة دي لقناعة تامة إن الفن ده حاجة عظيمة جدا لازم يتسم بالقيم والأخلاق والمشاعر، يعني تحول الإنسان لإنسان أفضل بعد ما يشوفها، أما لو هتحوله لإنسان أسوأ فده مش فن ويبقى أي حاجة تانية غير الفن ومينفعش وعيب إن احنا نقدمها، فخدت القرار وقولت أنا مش هعمل غير حاجة ليها قيمة”.

في نفس السياق، أكد أنه لم يعتزل، حيث قال: “أنا ما اعتزلتش خالص، أنا قررت إني مش هعمل شيء غير ما أكون راضي عنه أو يضيف لي فلما خدت خدت القرار قولت مش هعمل غير العمل الكويس”.

يشار إلى أن أشرف سيف كان قد قدم العديد من المسرحيات الكوميدية في بداياته الفنية، كما شارك في عدة أعمال تلفزيونية هامة من بينها: “رجل آيل للسقوط، ليالي الغربة، شارع المواردي، عيون الحب”، وغيرها الكثير.