راغدة شلهوب: أتوقع عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

علقت الإعلامية راغدة شلهوب على خبر انفصال الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، موضحة أنها تتوقع عودتهما مرة أخرى.

قالت “شلهوب” خلال لقائها مع موقع “فوشيا“: “تامر حسني شخصية بحبها جدا وله كل الاحترام هو وزوجته.. بس مش عارفة ده الطلاق الأخير بينهم ولا لأ، لأن كل شويه بيكون في مشكلة في علاقتهم وبنلاقيهم رجعوا بعدها.. بتوقع إنهم كمان المرة دي يرجعوا بعد فترة”.

نرشح لك: عشرة 12 عام مش هينة.. تعليق تامر حسني على انفصاله عن بسمة بوسيل


كما قالت رأيها في الجدل الدائر بين المذيعتين رضوى الشربيني وياسمين عز، معلقة: “أنا مع الحق عامة.. وبحب طريقة رضوى الشربيني أكتر لأنها بتعتمد على حاجات واقعية بتشبه حياتنا، لكن ياسمين عز الخيال شغال معاها أكتر وبحسها مش واقعية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

وكانت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، مؤكدة أن العلاقة بينهما ستظل قائمة على الود والاحترام، وكتبت “بوسيل” عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

في سياق منفصل، كان الفنان تامر حسني شارك مؤخرا مجموعة صور من التمارين الخاصة بالاستعداد لفيلمه الجديد “تاج”، مشيرا إلى أنه أصعب أفلامه.

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من التمارين، وكتب: “تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري، دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي”.

في نفس السياق، روى الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم تاج ويحضر له حاليا، وعن تعاونه للمرة الثانية مع سارة وفيق وعدم إخراج الفيلم بنفسه، قال: “هو ما كنتش ناوي اخرج كل حاجتي لأن كانت مرة حسيت انه الموضوع كان رومانتيك بحت والسكة دي أنا بحبها كنت عاوز بس أبين الحالة ككاتب، ومؤلف، ومخرج وبغني كمان في العمل، والحمد لله فرحت فيه جدا، وكان خطوة خطيرة وتحدي بحياتي وحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية”.