خالد الجندي: كرامة العلماء محفوظة في عهد الرئيس السيسي

قال الشيخ خالد الجندي، إن كرامة العلماء أصبحت محفوظة في عهد الرئيس السيسي، بفضل العزة والثقة التي منحها لهم.

تابع “الجندي” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “لعلهم يفقهون: “الحمدلله كرامة العلماء في عهد الرئيس السيسي محفوظة، أول مرة نلاقي هذا المستوى من العزة اللي عند الأئمة والعلماء، أنا بقولها بكل فخر لدرجة ان الحمدلله العمامة عادت مصدر الثقة للشارع المصري”.

نرشح لك: خالد الجندي عن قرار منع تنظيم “القران” بالمساجد: كان في زغاريد وملابس غير لائقة

أضاف: “الآن لا يمكن السكوت عن أي انحراف لأي إنسان، مشوفتش في حياتي منظومة رائعة من ضبط الأداء زي اللي عملتها وزارة الأوقاف حاليا”.

أردف: “حتى الأئمة اللي كانت الوزارة بتبعتهم برة مصر كانوا بيطلعوا زمان بالواسطة وبألاعيب غريبة أوي، كان بيجيلنا تقارير مليانة فضايح عنهم على المستوى العلمي والفقهي.. لكن دلوقت اتفرج عليهم بيعدوا على 13 فلتر قبل ما يسافروا”.

في سياق منفصل، أثنى الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بقرار وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، بمنع تنظيم احتفالات عقد القران داخل المساجد.

قال “الجندي”خلال برنامجه “لعلهم يفقهون”، الذي يعرض عبر شاشة قناة “الناس”، أمس الأحد: “قرار منع تنظيم احتفالات عقد القران داخل المساجد مهم جدا لإن الموضوع خرج عن إطار السيطرة ووقار المسجد”.

وأضاف: “متقدرش تعمل أي سيطرة على ملابس الستات في الأفراح.. في النهاية ما واحدة بقى حسابها عند ربنا.. لكن داخل المسجد تلاقي واحدة لابسة ملابس غير مناسبة، ده غير الزغاريد والضحك.. كل ده اتمنع”.