عمرو مصطفى: عايز أغني والناس تنسى شخصيتي بتاعة الخناقات

قال الفنان عمرو مصطفى، إنه يستعد لطرح ألبوم جديد في الصيف المقبل، بعد غيابه الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيطرح أغنيته “تيجي تيجي” الأسبوع القادم.

أضاف “مصطفى” خلال حواره مع الإعلامية جيهان عبد الله في برنامج “أجمد 7” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أنه شارك في مسلسل “جت سليمة” من خلال العديد من الأغاني مثل “ارقصوله” لـ دنيا سمير غانم.

نرشح لك: ميمي جمال تتحدث عن مشاركتها في مسلسل “علاقة مشروعة”

وعن أغنيته “مالوش زي”، أوضح أنها تركيبة موسيقى مختلفة، موضحا: “الموسيقى مبقتش الموسيقى اللي بتعمليها على ايدكي زي زمان، تروحي للموزع ويعمل الموسيقى بالشكل التقليدي.. الموسيقى بقت جاهزة ممكن أنزل لكم كل يوم 3 أو 4أغاني، لأن الموسيقى جاهزة ممكن تشتريها من على الإنترنت”.

أكد أن ويجر وجميع الشباب الموسيقىن الجدد بيعتمدوا على شراء موسيقى جاهزة بقيمة 100 دولار، مؤكدا أن مهنة الموزع لم تعد موجودة.

تابع “مصطفى” أن أغانيه الـ 6 في ألبوم “مالوش زي” لم يستخدم فيها الموسيقى الجاهزة، مضيفا: “دي آخر حاجة موسيقى هاند ميد.. وألبوم الصيف فاست ميوزك”.

أوضح: “عايزين نعيد المجد تاني للموسيقى المصرية ونعيد المجد للشكل الموسيقى المختلف.. حتى الموسيقى اللي هتشتريها نتقدر تطور فيها وتحط اللمسة العربي والمصري”، موضحا أنه يتم بيع التراك ومن الممكن إضافة الطابع الشرقي باستخدام الطبلة وهو مايفعله مغنين المهرجانات، أو باستخدام العديد من الطرق المختلفة.

أردف “مصطفى” أن أغنيته “أمي الحبيبة” أهداها لوالدته في عيد الأم الماضي. وأن الجميع يطرح أغاني للأم وهي على قيد الحياة، ولكنه كان يرغب في تقديم أغنية للأم المتوفاه.

اختتم: “أنا حابب الناس الأيام الجاية.. وعايز أعملهم أغاني وعايز أفرفش وعايزهم ينسوا عمرو مصطفى بتاع الخناقات.. أنا هغني بس”.

في سياق متصل، طرح الفنان عمرو مصطفى، ميني ألبوم مالوش زي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك بالتزامن مع أولى أيام عيد الفطر المبارك.

يتكون ميني ألبوم مالوش زي من 6 أغاني، وهم: مالوش زي، تيجي تيجي، غيرك مين، كان عنده حق، عايشين بالصورة، هحكيلك قدام، وتنوعت الأغاني ما بين الرومانسي والحزين

تعاون الشاعر مصطفى ناصر مع عمرو مصطفى في 5 أغاني من ميني ألبوم مالوش زي، ما عدا أغنية تيجي تيجي من كلمات الشاعر عمرو يحيى، بالإضافة إلى أن عمرو مصطفى تعاون مع الموزع محمود صبري في أغنية تيجي تيجي، والموزع تيم في أغنية عايشين بالصورة، والموزع نابلسي في أغنية هحكيلك قدام.

وتعد أغاني ميني ألبوم مالوش زي من ألحان عمرو مصطفى، وباقي الأغاني من توزيعه أيضًا، وهم: كان عنده حق، مالوش زي، غيرك مين.

عمرو مصطفى