شريهان: منى زكي نجمة تستحق الأوسكار

أشادت الفنانة شريهان بمسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي، والذي عرض في موسم رمضان 2023.

وأكدت شريهان أن المخرج محمد شاكر خضير أجاد تقديم كل تفاصيل العمل، كاتبة عبر تويتر: “محمد شاكر خضير وموهبة وخبرة وشطارة شرين وخالد دياب في محاولة نقل الواقع بشكل موضوعي أيقوني يتطابق مع الفكرة والموضوع ومع إخفاء معالم المهنة أو الصنعة جعلني كمتفرج أو مشاهد لم أشعر أبداً بأي عملية صناعة للعمل التليفزيوني”.

نرشح لك: بعد انتهاء “تحت الوصاية”.. منى زكي تتقدم بالشكر لأهالي عزبة البرج

تابعت: “لم أشعر بقصد في حركة الكاميرا أو بالضوء أو بغيره من أدوات التعبير من أصوات أو موسيقى وحركة وأداء ممثل أو غيرها. فأصبحت صورة و رسالة مسلسل تحت الوصاية حقيقيه وبسيطة وتلقائية وممتعة، يشعر معها المشاهد إنه أمام شيء حقيقي كالواقع تماماً وليس أمام شيء مصنوع أو خيالي”.

وأوضحت شريهان أن الفن ليس نقلًا فوتوغرافيًا للواقع فقط، بل الواقعية تعني المصداقية، مصداقية نقل الواقع لا تصوير هذا الواقع كما يراه الإنسان العادي، بل إن هذا الواقع لا يظهر منه إلا جزء بسيط وهو الجانب المرئي، أما باقي هذا الواقع فموجود وراء هذا الواقع في علاقته بالمكان والزمان أو البيئة المحيطة به.

استطردت: “وهذا ما قدمه لنا أسرة مسلسل تحت الوصاية بمنتهى الإبداع .. شكراً إلى المخرج المحترم، الملتزم، المثقف، المتواضع والذي يعمل في صمت إبداعي دائم وبضمير إنساني مهني وفني للتاريخ شكراً محمد شاكر خضير، ونجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى ذكي تُبدع إبداعا عظيما”.

اختتمت شريهان تعليقها كاتبة: “الجميع يستحق النجاح وكل الحب والتقدير والإحترام .. شكراً للجهة الإنتاجية محمد السعدي، إيهاب جوهر شركة ميديا هب، سيناريو شرين دياب وخالد دياب فكرة وموضوع سيناريو وحوار، التصوير بيشوى روزفلت”.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.