المخرج عادل أديب: الدراما قد تكون صدقة جارية

قال المخرج عادل أديب، إنه يجب على المصريين في ظل موجة تقدم الدول الحالية، أن يساعدوا الدولة لأنه ليس من المفترض أن تفعل كل شيء بنفسها، مشيرا إلى أن جميع الدول التي تقدمت مثل الصين وسنغافورة تطورت بنفس الطريقة.

تابع “أديب” خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، في برنامج “الحياة اليوم“، المذاع عبر شاشة الحياة، أن الدراما تؤثر في سلوك البشر بشكل كبير لذا يجب مراعاة ذلك في أي عمل فني، مضيفا: “عشان كده لما بعمل عمل بفكر هاخد عليه صدقة جارية ولا سيئة جارية؟ أصل لما أموت هيفضل يتعرض، أنا لازم يبقى في جزء في حياتي يفيد هذا الشعب.. ولازم نساهم بشيء يكون صدقة جارية لنا”.

نرشح لك: حنان مطاوع: لم أتوقع نجاح “وعود سخية”


أضاف أن جميع المصريين يجب أن يصبح لهم دور في التطوير، إن لم يكن بالمشاركة فعلى الأقل بالحفاظ على ما تم تطويره.


يشار إلى أن آخر أعمال المخرج عادل أديب، مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.

تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة يتم تعيينها عمدة في قريتها، والتي تجسدها الفنانة روبي، حتى لا تفقد العائلة ورث العمودية، وتواجه العديد من المشاكل مع كل من حولها.

المخرج عادل أديب