عائشة بن أحمد: شخصية "شيرين" في "مذكرات زوج" تشبهني

قالت الفنانة عائشة بن أحمد، إنها سعيدة بردود الأفعال على شخصية “شيرين” التي جسدتها في مسلسل “مذكرات زوج”.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر شاشة الحياة، أن شخصية شيرين هي شخصية طبيعية موجودة في المجتمع المصري، وتشبه كثير من السيدات حولنا كما تشبهها هي شخصيا.

نرشح لك : چلا هشام: شخصيتي في “مذكرات زوج” تشبهني

أضافت أنها كانت خائفة في البداية من الدور، لأن الدور جديد ومختلف عن كل أدوارها السابقة، لكن تركيبة الشخصية أغرتها لقبول الدور في النهاية، وبالفعل أحبت التجربة ونجاحها في النهاية.

في نفس السياق، كانت الفنانة عائشة بن أحمد، قالت إنها كانت متخوفة من مسلسل “مذكرات زوج” في البداية ولكن المؤلف محمد سليمان عبد المالك أقنعها بتقديم الشخصية.

أضافت “عائشة” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “أنا كنت خايفة في الأول من (مذكرات زوج) لكن المؤلف محمد سليمان عبد المالك هو اللي اقنعني، واللي طمني إني مش داخلة أعمل كوميدي أو أهزر، المسلسل مش كوميدي صريح”.

أشارت: “الناس في الأول ماكنوش طايقين شيرين، بعد كده الستات ابتدت تتعاطف معاها واللي هو إزاي بيعمل معاها كده حتى لو هي صعبة وتفاصيلها مش سهلة وكده، والأراء بقت نصين وكنت عارفة أن ده هيحصل، والأول لما الناس كانوا كارهينها كنت مبسوطة لأن كده أنا نجحت”.

مسلسل “مذكرات زوج”، بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسماء إبراهيم، حازم إيهاب، عمر الشناوي، إدوارد، سارة الشامي، جلا هشام.

المسلسل مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية.