تفاصيل فكرة "كروت كسوة ملابس العيد" من مؤسسة مصر

تواصل مؤسسة مصر الخير جهودها لرسم الفرحة على وجوه الأطفال خلال عيد الفطر المبارك من خلال كروت فرحة العيد للأسر المستحقة بجميع محافظات الجمهورية.

قال المهندس أحمد علي المدير التنفيذي لبرامج مؤسسة مصر الخير، إنه بموجب كارت ملابس العيد الذي تحصل الأسرة المستحقة على ملابس بقيمة الكارت لكل طفل من أطفال الأسرة، مؤكدا أن كارت ملابس العيد أصبح من أهم بنود حملة إفطار صائم على مدار سنوات تنظيم الحملة والذي تم تطبيقه منذ عدة أعوام.

نرشح لك: “مصر الخير”: استمرار العمل للحد من ظاهرة الغارمين تحت مظلة التحالف الوطني

أشار المهندس أحمد علي، إلى أنه من المستهدف هذا العام استفادة حوالي 5000 طفل بواقع من 2000 إلى 3000 أسرة وفقا لعدد الأطفال بكل أسرة.

أضاف المدير التنفيذي لبرامج مؤسسة مصر الخير: “هدفنا إدخال فرحة العيد على أسر المستحقين وأطفالهم لتخفيف العبء على رب الأسرة المستحقة المطالب بشراء ملابس العيد لأبنائه بمساعدته بكروت ملابس العيد”، لافتا إلى أن كل طفل من أطفال الأسرة يحصل على كارت لملابس العيد، حيث يتم توزيع الكروت وفقا لعدد أطفال الأسرة المستحقة.

وأشار إلى أن المؤسسة لا تستهدف عدد معين، فوفقا لحجم التبرعات التي ستأتي لهذا البند، ستدفع بمزيد من الكروت للمستحقين في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح المهندس أحمد علي، أن مؤسسة مصر الخير تعاقدت مع العديد سلاسل المحلات الكبرى والمتنوعة والمنتشرة في جميع المحافظات، منوها أن التنوع في المحلات يساعد على عدم التكدس في محلات محددة، لإتاحة أكثر من محل أمام المستحقين لاختيار احتياجاتهم التي تلائم كافة الأذواق من خلال تقديم الكروت للمحل للحصول على الملابس المختارة.