شاهد.. محمد سلام يقلد بهاء سلطان في الحلقة 29 من "الكبير أوي 7"

أعاد الفنان محمد سلام في مشهد خلال الحلقة 29 من مسلسل “الكبير أوي 7”، تقديم جزء من الحوار الذي دار بين المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس في بداية أغنية “تعالى أدلعك”.

ظهر “سلام” في المشهد مع الفنان ياسر الطوبجي الذي يؤدي دور منتج ضمن أحداث المسلسل، وهما يعيدان جزء من حوار بهاء ونصر في مطلع فيديو كليب “تعالى أدلعك”، التي عاد بها بهاء سلطان للغناء بعد تصالحه مع المنتج نصر محروس، ليتقمص سلام شخصية بهاء، والطوبجي شخصية نصر محروس، كما غنى كل منهما مقطع من الأغنية.

نرشح لك: حكم قضائي لصالح “بي بي ناصري” بمنع عرض فيلم “رمسيس باريس”

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

أغنية “تعالى أدلعك” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، رؤية فنية وإنتاج نصر محروس “شركة فري ميوزيك”.

الحلقة 29 من الكبير أوي 7