هالة صدقي وأولادها ضيوف "معكم" في ثاني أيام العيد

تحل الفنانة هالة صدقي، ضيفة في ثاني حلقات برنامج “معكم منى الشاذلي” مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي يُعرض على شاشة “cbc”.

تتحدث “صدقي” خلال اللقاء عن كواليس دورها في مسلسل جعفر العمدة، وتعاملها مع الفنانين، وشعورها بعد طبع صورتها على تيشيرتات.

نرشح لك: زينة: مش هشتغل تاني مع محمد سامي


كما تتحدث عن الإيفيهات التي كانت تقولها شخصية صفصف في الحلقات، وردود فعل الجمهور على دورها، كما تخصص فقرة تلعب فيها مع أبنائها.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.