من "الصفارة" لـ"جت سليمة".. آدم النحاس يروي تفاصيل ثنائية رمضان 2023

آدم النحاس يروي تفاصيل ثنائية رمضان 2023
سالي فراج

يشارك الطفل آدم النحاس، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “جت سليمة” مع الفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل “الصفارة” مع الفنان أحمد أمين.

تحدث “النحاس” خلال حواره مع إعلام دوت كوم، عن كواليس مشاركته في العملين ومن قام بترشيحه لهما، وما هي أصعب المشاهد.

قال “آدم” إنه تم ترشيحه للدورين من قبل الكاستينج دايريكتور أحمد إسماعيل، مؤكدا على أنه يشعر بالسعادة بعد العمل مع الفنان أحمد أمين، والفنانة دنيا سمير غانم، وكواليسه معهما كانت مليئة بالغناء والنكات.

 آدم النحاس  آدم النحاس

أشار إلى أن دوره في مسلسل “الصفارة” كان سهلا، مقارنة بدوره “عمر” في مسلسل “جت سليمة”، موضحا أن دور عمر كان مليئا بالصعوبات والتحديات.

آدم النحاس

 

أكد آدم النحاس على أن هناك صفات مشتركة بينه وبين عمر، ولكنه يختلف عنه في أشياء من ضمنها حبه للحيوانات، مشيرا إلى أنه كان يتمرن كثيرا على الأشياء الصعبة في الشخصية من خلال كتابتها في ورقة ومحاولة تقليدها.

عن كواليس مشهد “دولاب عرائس الأمير رعد”، فقال “آدم” إنه كان يغني كثيرا في لوكيشن التصوير، ومن هنا جاءت فكرة مشهد “دولاب العرائس” فالمخرج رأى أن صوته جميل وطلب منه أن يغني فيه.

أعرب عن حبه للروايات والكتب كثيرا، لافتا إلى أن أكثر الروايات التي يحبها هي سلسلة روايات “هاري بوتر”، والتي يتمنى أن يمثلها.

أما عن أصعب المشاهد فقال إنها كانت في “جت سليمة”، مشهد وصولهم لأرض النعام، ومشهد تعليقه في القفص، مردفا أنهم لم ينتهوا من التصوير بعد، ولكن ما زالت هناك مشاهد قليلة.

 آدم النحاس

كشف “آدم” عن بداياته وسنه الحالي حيث قال: “عندي 11 سنة، بمثل من لما كنت 7 سنين أول شيء عملته كان إعلان مستشفى الناس، ومسلسل “شبر مية”، وأتمنى الاستمرار في التمثيل لأنه أكثر شيء أحبه، كما أتمنى أن أصبح مغنيا ولاعب كرة قدم”.

أردف: “نفسي أمثل مع أحمد مكي وأحمد حلمي، وآسر ياسين، وشيكو، وهشام ماجد، ومنى زكي، وأتمنى أن أشارك في فيلم”.

نرشح لك: آدم وهدان: أحمد أمين رشحني لـ”الصفارة”.. وركوب الخيل ساعدني في “الكتيبة 101”