آدم وهدان: أحمد أمين رشحني لـ"الصفارة".. وركوب الخيل ساعدني في "الكتيبة 101"

آدم وهدان

سالي فراج آدم وهدان

تحدث الطفل آدم وهدان، عن كواليس مشاركته في السباق الرمضاني الحالي، وذلك من خلال 4 مسلسلات وهم (الكتيبة 101، وسره الباتع، ومذكرات زوج، والصفارة).

آدم وهدان

قال “وهدان” في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إنه قام بعمل أوديشن في مسلسل “سره الباتع” وتم قبوله بعد ذلك، مؤكدا على أن الدور نال إعجابه كثيرا، غير أنه من أكثر الأدوار التي أعجبت الجمهور.

أشار إلى أنه كان يمثل في مسلسل “ما وراء الطبيعة” مع الفنان أحمد أمين، وهو من قال له أنه يريد أن يمثل معه في عمل كوميدي لذلك رشحه لمسلسل “الصفارة” ليقوم بدوره وهو صغير، موضحا أنه أحب مشاهده التي كانت تجمعه بالفنان محمود البزاوي.

آدم وهدان

أما عن دوره “علاء” ابن الفنان طارق لطفي في مسلسل “مذكرات زوج” فقال إن مخرج العمل تامر نادي هو من رشحه للدور، وفي مسلسل “الكتيبة 101” الذي رشحه للدور هو الكاستينج دايريكتور يوسف هشام، لافتا إلى أن أساس الدور كانوا يبحثون عن طفلا يجيد ركوب الخيل.

أردف: “صورت جميع مشاهدي في أوقات قريبة من بعضها وكان تصوير مكثف، بكون مركز جدا في اللوكيشن عشان أعرف أتقمص الدور اللي هعمله، في البداية براجع المشهد لوحدي وبسأل ماما لو فيه كلمة مش فاهمها وبعمل المشهد قدام المرايا عشان أركز في رد فعلي”.

أما عن مَن مِن عائلته يكون معه دائما أثناء التصوير، فقال إن والدته هي أكثر شخص يكون معه، مشيرا إلى أنه أكمل عامه العاشر وهو من الأساس يمثل منذ أن كان عمره 4 سنوات، حيث بدأ في مسلسل “عزمي وأشجان” مع الفنانة إيمي سمير غانم، وفيلم “خلاويص” مع الفنان أحمد عيد.

فيما يتعلق بأكثر مشهد كان صعبا في كواليسه، فقال إنه مشهد “المقام” في مسلسل “سره الباتع”، حيث إنه لم يكن قادرا على اشعال الشمعة بالكبريت.

وعلى صعيد آخر أوضح أن الممثل الذي يتمنى أن يمثل معه، هو الفنان عادل إمام، لافتا إلى أنه يتمنى أن يعيد التجربة مرة أخرى مع الفنان أمير كرارة، والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، والفنان محمد هنيدي.

وبسؤاله عن أمنيات حياته فقال إنه يحب التمثيل رغم أن كل عائلته من خارج الوسط الفني، ويتمنى أن يصبح طيارا وممثلا أو طبيب أسنان وممثل.

وعن أعماله المقبلة فقال إنه يحضر لفيلمين سينمائيين هما فيلم “مستر إكس” بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم “رهبة” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023