دياب: منى زكي أصدق ممثلة شوفتها في حياتي

تحدث الفنان دياب عن دوره في مسلسل “تحت الوصاية”، موضحا أنه سعيد بتقديم عمل هادف ويمس شريحة كبيرة من المجتمع.

قال “دياب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج “كواليس“، عبر راديو نجوم إف إم، إنه دائما لا يحب توقع ردود أفعال الجمهور على أي عمل يقوم به، بل يركز فقط على تقديم دوره بشكل جيد، لكن هذا المسلسل أثبت أن الجمهور يقدر الأعمال المحترمة والمصنوعة بإتقان.

نرشح لك: علي الطيب: محظوظ إني اشتغلت مع منى زكي في “تحت الوصاية”

وعن تعاونه مع الفنانة منى زكي في المسلسل، أوضح: “أستاذة منى زكي عظيمة بجد، هي أصدق ممثلة شوفتها في حياتي.. عندها طاقة إبداع الواحد ممكن يفضل عمره كله يحكي عليها، ربنا يحميها ويحفظها لأن معندناش غير منى زكي واحدة بس”.

ينافس مسلسل “تحت الوصاية” في السباق الرمضاني 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وتناقش خلاله قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال.

يعرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة “dmc” و”dmc drama” في شهر رمضان 2023، وشاشة قناة “Art حكايات”، وكل من منصة “شاهد” و”Watchit”.

ففي مسلسل “تحت الوصاية” تقدم منى دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها.

ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.

كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

وتم تصوير العمل في عدد من المحافظات الساحلية أبرزها الإسكندرية ودمياط، وتتواجد حاليًا في محافظة الاسكندرية لتصوير مشاهدها فيها.