حنان تتعرض لإصابة قوية.. تفاصيل الحلقة السابعة من "تحت الوصاية"

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “تحت الوصاية”، إرسال حنان (منى زكي) ابنتها فرح للحضانة، مع تولي ابنها ياسين (شريف عمر) جلبها من الحضانة.

يطلب عيد (علي صبحي) من حنان مساعدتهم في العمل، لأن العمل بوجودها وربيع (رشدي الشامي) لا يعمل بكافة طاقته، وتقرر حنان رمي شبكتي صيد في البحر لزيادة الإنتاج.

نرشح لك: بعد مسلسل “تحت الوصاية”.. أول تحرك برلماني لتعديل قانون الولاية على أموال اليتامى

يساعد ربيع حنان في تولي مسؤولية المركب، ويحاول حمدي (خالد كمال) التجسس على حنان لكنها تنهض من نومها سريعا وتعلم بوجوده وتواجهه بأنها عدتها تلك المرة فقط.

تتعرض حنان لحادث في البحر حيت تتعرض لجرح كبير في ساقها وترفض أن يخيط حمدي لها الجرح، ويأخذها ربيع للمستشفى بعد عودة المركب للمينا، وتوصي ربيع والأستاذ زكريا (أحمد خالد صالح) على أطفالها ياسين وفرح.

تستيقظ حنان في المستشفى لتجد ربيع وزكريا بجوارها، وتخبرهم بأنها ستطمئن زوحها عليها.

ينافس مسلسل “تحت الوصاية” في السباق الرمضاني 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وتناقش خلاله قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال.

قنوات عرض مسلسل تحت الوصاية

يعرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة “dmc” و”dmc drama” في شهر رمضان 2023، وشاشة قناة “Art حكايات”، وكل من منصة “شاهد” و”Watchit”.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تناقش الفنانة منى زكي، في رمضان 2023، قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال وهي “الصيد”، لإعالة أسرتها.

ففي مسلسل “تحت الوصاية” تقدم منى دور “حنان” امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها.

ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”، لتخوض صراع مع هذا المجتمع الذكوري الرافض لها.
كما تخوض حربًا أخرى داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

وتم تصوير العمل في عدد من المحافظات الساحلية أبرزها الإسكندرية ودمياط، وتتواجد حاليًا في محافظة الاسكندرية لتصوير مشاهدها فيها.

الحلقة السابعة من تحت الوصاية