المجلس القومي للمرأة يشيد بمسلسل "ستهم"

أشادت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بمسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، مؤكدة على أن روجينا استطاعت أن تصل أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة عموما.

نشرت “مرسي” البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” معلقة عليها: “برافو، تحية لروجينا، فنانة قادرة، وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة في أصعب الأوقات، والمفاجأة مريم زكي شطورة”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل ستهم لـ روجينا


أكملت: “قصص سيدة مثابرة، لم تطلب غير حقها في ميراثها، يعتبر ده العار والفضيحة، عاشت في ملابس الرجال للحماية، وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟”.

أضافت: “القانون في مصر يعاقب كل من امتنع عمدا عن تسليم أحد الورثة نصيبه الشرعي من الميراث، أو حجب سندا يؤكد نصيبا لوارث، أو امتنع عن تسليم ذلك السند حال طلبه من أي من الورثة الشرعيين”.

مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

مسلسل ستهم

نرشح لك: غادة طلعت: “ستّهم” خارج المُنافسة.. والجمهور الصعيدي لا يرحم