الإمام الشافعي يدافع عن "هند" بعد رميها بالباطل

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل “رسالة الإمام” اتهام هند (سلمى أبو ضيف) بارتكات الفاحشة مع حبيبها عمرو (رامز أمير). 

وذلك بعد أن ذهبت للتحدث مع عمرو في مكان منعزل عن الناس وهو عاري الصدر بعد أن أنقذ أحد الأطفال من الغرق، ولكن شاهدها عقيب شقيق زوجها الذي رفضت الزواج منه وهي ذاهبه إلى عمرو، ليجمع بعض الشهود معه ويذهب خلفها ليمسكهما ويتهمهما بارتكاب الفاحشة.

نرشح لك: ارتداه خالد النبوي في “رسالة الإمام”.. أبرز المعلومات عن خاتم “الشافعي”

وتمكنت هند من الهرب والاختباء، بينما تم الإمساك بعمرو وطلب عقيب محاكمته، ولكن تدخل الإمام الشافعي (خالد النبوي) وأخذ شهادة الشهود ووجد تعارض في شهادتهم لتسقط عن هند وعمرو تهمت ارتكاب الفاحشة، ولكن تظل هند مختفية ولا يعلم أحد مكانها.

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

ويعرض مسلسل رسالة الإمام على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف بالمداح (أسطورة العشق) الذي يعرض حصريًا على قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip، ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الإمام الشافعي