علا غانم عن طليقها: تصرفاته تكسف

تحدثت الفنانة علا غانم عن أزمتها مع طليقها، موضحة أنه استولى على مبالغ مالية ضخمة تخصها، وحاليا يبتزها ويهددها.

قالت “غانم” خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة“، المذاع عبر شاشة المحور، إنها لم تكن مضطرة للزواج من طليقها، لكنها ظنت أنه يحبها من معاملته لها في شهور زواجهما الأولى، مؤكدة أن كل تصرفاته معها حاليا “تكسف وتعر، مفيش أي حاجة لطيفة خالص في الموضوع”.

نرشح لك: شاهد.. الإعلان التشويقي الأول لفيلم “يوم 13”

تابعت “أنا يمكن استمريت في جوازتي دي 17 سنة عشان كنت مشغولة بس، قعدت 11 سنة منهم مشغولة في التمثيل فمكانش عندي وقت بجد أتخانق معاه”.

أضافت: “بقالي 6 سنين بكافح إني أعرف أطلق.. في شهر 10 تم اختلاس مبلغ 450 ألف دولار من الشركة.. والمحامي بتاعي بيقول لو رجعتي أمريكا مش هتعرفي تطلقي أبدا”.

في نفس السياق، كانت الفنانة علا غانم كشفت مؤخرا تفاصيل زواجها من عزيز حسن، موضحة أنها فوجئت من كم الأكاذيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت “غانم” خلال لقائها من برنامج “صبايا الشمس” مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر شاشة “الشمس” خلال حلقة اليوم، إنها تزوجت في عام 2005م، وذهبت لأمريكا بعد 12 سنة زواج، مؤكدة أنها لم تتزوج من مليونير كما يدعي البعض، ولكنه رجل مصري أمريكي.

أضافت أنها تقابلت معه بمحض الصدفة في أمريكا، وكان يمتلك مطعم وبنزينة ولكنه قام ببيعهم قبل أن يلتقي بها، مؤكدة أنه كان مقيم في مصر بعد زواجهما.

استكملت أنه يكبر عنها بـ 16 سنة، ولكنها تزوجت منه لأنها كانت تحتاج في هذه المرحلة لوجود رجل في حياتها يساعدها في تربية بناتها ويدعمها في التمثيل، موضحة أنها استمرت 11 سنة دون زواج بعد انفصالها عن أبو بناتها، حيث تزوج خلال هذه الفترة مرة واحدة لمدة 6 شهور في جوازة فاشلة على حد وصفها.