صور.. عقد قران ابنة إبراهيم حسن بحضور نجوم الفن والرياضة

قران ابنه إبراهيم حسن

احتفل الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي بعقد قران كريمته “تاليا” مساء اليوم بقلعة صلاح الدين الأيوبي . قران ابنه إبراهيم حسن

عقد القران الداعية مصطفى حسني ، وقد حرص على الحضور لمشاركته فرحته عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ، من بينهم الإعلامية سهير جودة والفنانة نرمين الفقي والفنانة ريهام عبد الغفور ، والكابتن وليد صلاح الدين ، وعدد من الأهل والأصدقاء.

نرشح لك: منى زكي تتحدث عن تجسيد شخصية سعاد حسني

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

ابنه إبراهيم حسن

من جهة أخرى، كان قد قال إبراهيم حسن، إن عدم وجود تقنية الفار في مباريات الدورى الممتاز أمر محزن في ظل وجودها ببعض الدورات الرمضانية.

وذكر في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: أمر محزن عدم وجود تقنية الفار في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز، مؤكدًا: تقنية الفار أهم من الحكام دلوقتى .

وفي سياق منفصل، أشار إبراهيم حسن في تصريحاته: تلقينا عروض تدريب من الصفاقسي التونسى والوداد المغربى وبعض الأندية من الدوي الإماراتي والمريخ السوداني ولكن الارتباط بالعمل داخل المصري البورسعيدي سبب رفض التفاوض معهم والرحيل.

كما طالب أحمد عبد القادر و محمد عبد المنعم بالهدوء و التركيز فى الكرة فقط قائلا: عايزين يهدوا على نفسهم شوية.

أردف: حاجة وحشة إن مفيش تقنية الـ VAR فى مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الـ VAR، أهم من الحكام حاليا، لأنهم سبب في اقتناع الفريقين، أن العدالة التحكيمية ستتحقق خلال المباراة، وتابع: تعرضنا للظلم أمام الزمالك وكان في ضربات جزاء لم تحتسب في ظل غياب تقنية الفار.

وفي سياق آخر، علق إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري عن موقفه وتوأمه حسام حسن المدير الفني للفريق من تولى قيادة فريق الزمالك من جديد.

وسبق وتولى حسام وإبراهيم حسن قيادة الزمالك في ولايتين، الأولى كانت عام 2009، والثانية كانت عام 2014، دون تحقيق أي بطولات.

حيث أكد أن شرفا لهم تدريب فريق الزمالك للمرة الثالثة من جديد، وأن علاقتهما بجماهير نادي الزمالك أكثر من رائعة.

ويبحث نادي الزمالك عن اسم مدير فني جديد عقب البرتغالي فيريرا، حيث عاد اسم المدرب المصري من جديد إلى دائرة الضوء رغم استمرار البحث عن أجنبي