مربوحة محتجزة داخل حريق.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 7"

الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 7″، عددا من الأحداث أبرزها إصابة “مربوحة” بسبب ثقتها في “الكبير”.

بدأت الحلقة بذهاب “مربوحة” و”الكبير” لـ “جميلة” استشارية العلاقات الزوجية، التي تجسدها الفنانة نور، حيث حكت لها مربوحة مشاكلها الزوجية مع الكبير وتجاهله لها، لكن الكبير ركز على إعجابه بجميلة طوال الجلسة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 لـ أحمد مكي

وتحاول “جميلة” تنفيذ عدة تمارين لتقوية العلاقة بينهما واكتشاف درجة ثقتهما في بعضهما، لكن تنتهي الجلسة بإصابة “مربوحة”.

بينما بدأ “هجرس” و”جوني” مشروع الصالة الرياضية بالمزاريطة، لكن يواجها مشكلة جذب أهالي القرية للاشتراك.

وتعلق “مربوحة” في حريق بالورشة بسبب “العترة” و”فزاع”، وتنتهي الحلقة بمحاولة “الكبير” إنقاذها.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيهالكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمهبخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح“چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

كما يعود مهرجان المزاريطة مرة أخرى في هذا الجزء في دورته الثانية.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023