خيانة الكبير وظهور لورديانا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 7"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسلالكبير أوي 7″، عددا من الأحداث أبرزها اكتشافمربوحةخيانةالكبيرلها.

بدأت الحلقة بحلمالكبيربأنه يتزوج من الراقصة لورديانا، وسط فرحة من أولادهچونيوالعترةوغضب من زوجتهمربوحة، ذلك بعد مشاكله المتكررة معها وعدم اهتمامها به.

وتكتشفمربوحةخلال الحلقة خيانةالكبيرلها مع عدد من الفتيات على الفيسبوك، لتطلب بعدها المساعدة منچونيوهجرسفي استمالة الكبير واستعادة حبه لها.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 لـ أحمد مكي

كما يحكيالكبيرمشكلته مع زوجته وملله منها لصديقهنفادي، الذي ينصحه بالخروج معها أو السفر سويا لمكان مختلف لتقوية علاقتهما، لكن لا يوافقهالكبير، لذا يقترحنفاديأن يعرفه على سيدة أخرى مع نهاية الحلقة.

مسلسلالكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواجالكبيرمن زوجته الجديدةمربوحة، الزواج الذي أصبح فاترا وفيهالكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شكمربوحةمن أنالكبيريخونها مع أخرى بينماالكبيريرتب لقضاءشهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمهبخيانته لها فيثور عليهاالكبيرويكاد أن يطلقها ولكنجونييتدخل.

أماجونيفمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتحچيمخلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.

كما يعود مهرجان المزاريطة مرة أخرى في هذا الجزء في دورته الثانية.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023