كريم فهمي ضيف الحلقة الأولى من "سره الباتع"

ظهر الفنان كريم فهمي، ضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل “سره الباتع”، والذي بدأ عرضه مساء أمس عبر شاشة “الحياة”، و”الحياة مسلسلات”، و”on“.

الحلقة الأولى من سره الباتع

جاء “فهمي” في دور “رضوان” الفلاح الذي يموت أبنائه الذكور بعد أن تلدهم أمهم، ولكن والده الذي قام بدوره الفنان صلاح عبد الله، يقرر أن يسمي حفيده الجديد “حامد” حتى يعيش، وذلك اكراما للسلطان حامد صاحب المقام بالقرية.

الحلقة الأولى من سره الباتع
الحلقة الأولى من سره الباتع

ليعيش الطفل ويموت الأب ويحاول أن يبحث في أصل قصة المقام الحقيقية فهناك من يقول له أنه مجرد خرافة ولا يجب أن نتبعها وهناك من يقول له أنه كان رجلا صالحا حارب ضد الفرنسيين.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “سره الباتع”


“سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

قصة مسلسل “سره الباتع”

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023