موعد وقنوات عرض الموسم السادس من برنامج "قلبي اطمأن"

طرحت قناة أبو ظبي الإعلان التشويقي للموسم السادس من برنامج “قلبي اطمأن”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 على قنوات “أبو ظبي”، و”mbc”.

سيتم عرض برنامج “قلبي اطمأن” على قناة أبوظبي الإماراتية في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر، بينما يتم عرضه على قناة MBC1 في الساعة 4.20 عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث تستمر مدة عرض برنامج “قلبي اطمأن” من 15 إلى 20 دقيقة يوميا.

نرشح لك: رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري في رمضان 2023

ويستهدف البرنامج مساعدة الفقراء والمحتاجين بجميع بلدان العالم خاصة في الوطن العربي، من خلال عرض 30 حالة اجتماعية على مدار الشهر الكريم ومساعدتهم وتوفير مصدر رزق لهم ومساعدة أسرهم ، وعلى مدار المواسم الماضية استمر الشاب غيث في تقديم البرنامج يحمل على ظهره حقيبة اطلق عليها صندوق السعادة يطوف بها العديد من بلاد الوطن العربي والعالم لمساعدتهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv)

الجدير بالذكر أنه قد تم عرض برنامج “قلبي اطمأن” الموسم الأول في 18/5/2018، ويقدم المساعدة ببعض المبالغ المالية ومساعدات أخرى لحالات واقعية في الكثير من البلاد العربية.

ويذكر أن البرنامج قام خلال الأعوام الخمسة الماضية بتقديم الدعم لمئات الآلاف من الحالات الإنسانية والمحتاجين، وألهم الكثير من الشباب للقيام ببرامج وطرح أفكار لدعم المحتاجين والفقراء والتخفيف عن معاناتهم واحتياجاتهم وآلامهم.

نرشح لك: برنامج “سفراء دولة التلاوة حول العالم” على “الناس” يوميًا في رمضان