علي الطيب يكشف تفاصيل قصة حبه لـ نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة"

قال الفنان علي الطيب، إنه يجسد شخصية “بلال” الذي تجمعه قصة حب بـ”نادرة” التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم.

أوضح “الطيب” خلال حلوله ضيفا على برنامج “The Insider بالعربي”، أن قصة حب “بلال” و”نادرة” هي قصة مصرية بسيطة وطبيعية، مردفا: “مفيهاش كلكعة، هي بتحب بلال جدا، وهي شغالة ممرضة، وحصلت قصة الحب لما بلال فاق من التعب، وبدأ يشوف أن نادرة دي نادرة ومفيش منها، وهي على طول بالنسبة ليها بلال دا ملاك بالنسبة للنناس اللي عايش وسطيهم”.

نرشح لك: أنا عاوزة أرجع مصر!.. شاهد منة شلبي في برومو تغيير جو

ينافس مسلسل “عملة نادرة” للفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “cbc” و “cbc دراما”، و”WATCH IT”.

مواعيد عرض مسلسل “عملة نادرة“

يعرض مسلسل “عملة نادرة” حصريا على شاشة “cbc” و”cbc دراما”، ومنصة “WATCH IT”.

أبطال مسلسل “عملة نادرة“

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل “عملة نادرة“

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.