مصممة فستان حناء الأميرة إيمان تكشف كواليس تصميمه

تحدثت ريما دحبور، مصممة الأزياء، التي صممت فستان حناء الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك الأردن، عن كواليس تصميمها للفستان.

قالت “دحبور” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إن رد الفعل على تصميم الفستان فاجئها كثيرا، فقد قامت بتصميمه خلال 6 أشهر لأنه كان من القماش الحرير.

أضافت: “خد تقريبا 6 أشهر من الشغل المستمر، بالذات لأنه كان من القماش الحرير اللي كتير صعب التطريز عليها، وخاصة أبيض على أبيض، بس كانت النتيجة رائعة وكتير مبسوطة”.

نرشح لك: هل اقتبس “سوق الكانتو” أزياء peaky blinders؟.. مروة عبد السميع ستايلست العمل تجيب

أشارت إلى أنها عندما أعطتهم الفستان لم تكن تعلم من التي سترتديه، أو متى سيتم ارتدائه لذلك كانت مفاجأة بالنسبة لها، خاصة بعد وضع الملكة رانيا إضافة منها للفستان.

أكملت: “كتير كان عندي لحظة فخر إن هي حطت جزء منها في الفستان مش بس كملكة وأميرة ولكن كأم لبنتها، بالنسبة لي هو كمل الفستان بطريقة بريفكت”.

وكانت الملكة رانيا العبد الله، قد أقامت في قصر الحسينية، حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغاني تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وحضر حفل الزفاف الذي أقيم يوم الأحد الماضي إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

فستان حناء الأميرة إيمان
فستان حناء الأميرة إيمان