أستاذ اجتماع لمؤلفة "فياجرا الوجع": روايتك تتعمل فيلم عند السبكي

وقعت مشادة كلامية بين الدكتور سامي النجار، أستاذ علم الاجتماع بجامعة الزقازيق، وسماح أبو العلا، مؤلفة رواية “فياجرا الوجع”، التي تتناول قضية “زنا المحارم”، حيث أكد النجار أن هذه المشكلة ليست ظاهرة في مصر، ولكنها حالات موجودة بالفعل في المجتمع.

النجار رفض تحويل هذه القضية إلى رواية، خوفًا من تحويلها في المستقبل إلى فيلم، يظهر وجهًا سيئًا لمصر، على حد قوله، وأضاف مخاطبًا مؤلفة الرواية، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “صباح الورد”، على قناة TeN: “حتى اسم الرواية بعيد عن قضية زنا المحارم.. انتي طالعة تعملي شو عشان بعد كدة الرواية تتاخد عند السبكي وتتعمل فيلم”.

أما الكاتبة سماح أبو العلا، فردت قائلة: “فين حل حضرتك ؟ فين شغلك وتوصياتك؟ كل اللي انت بتعمله مكالمة هاتفية.. اقرأ الرواية وانقدها صح”، وأضافت: “نطبل ندفن راسنا في الرمل شوية ونبطل نعمل شو”.

وأكدت سماح انها لا تعتبر قضية زنا المحارم مجرد حالات، بل تصل إلى حد الظاهرة، مشيرة إلى أن الفترة السابقة شهدت انتشارًا لحوادث اغتصاب الفتيات على أيدي الآباء والأشقاء، وتابعت: “الحالات دي مش انا اللي ألفتها عشان يقولي مصر جميلة وانتِ بتوحشيها.. لا انا مش هعيش في حضارة 7 آلاف سنة وانسى مشاكل دلوقتي”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

العفو عن سجناء سياسيين جدد الأسبوع المقبل

استقالة محمود مسلم من رئاسة تحرير “المصري اليوم”

الزوجة الرابعة للحاج متولي: أنا اكتشاف بليغ حمدي  

تامر أمين لزميله كريم : اطلع برة

سيد علي: أوباما ألقى كلمته وهو “سكران”

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

طوفان من الكوميكس الساخرة يطارد “الزملكاوية” بعد خماسية سوسة

مرتضى منصور: قنصل مصر في تونس شغال في فرن

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا