رمضان 2023.. آيه سماحة تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الصفارة"

كشفت الفنانة آيه سماحة، تفاصيل شخصيتها في مسلسل “الصفارة”، بطولة الفنان أحمد أمين والفنان طه دسوقي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

قالت “سماحة” خلال مقطع فيديو نشرته شركة الإنتاج “MediaHub سعدي جوهر”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شخصية (شيرين) في (الصفارة) طيبة وعفوية وعارفة هي عايزة إيه”.

نرشح لك: كشف موقفه من دخول بناته الفن.. 10 تصريحات لـ تامر هجرس

أضافت: “المسلسل لايت كوميدي ومش مرتبط بفئة معينة كل الناس تقد تتفرج عليه وتبقى مستمتعة بيه وحباه أطفال أو كبار، وسهل أنه يدخل القلب بسرعة”.

أما عن تعاونها مع الفنان أحمد أمين، أوضحت: “أحمد أمين فنان مجتهد وبيركز جدا في شغله وبيحب اللي هو بيعمله، ومن الفنان اللي بيحبوا يساعدوا ويدعموا أي حد واقف قدامهم”.

وعن الأشياء التي تنفق أموالها فيها، والصفات التي تريد تغييرها في نفسها، أشارت “سماحة”: “بصرف فلوسي على نفسي والحاجات اللي بتبسطني اللي هما الأكل والسفر والشوبينج، والصفات اللي نفسي أغيرها، التردد، والتسرع والعصبية.

أردفت: “بعرف أعمل أكلات كتير، لكن أكتر 3 حاجات بعرف أعملهمط كباب الحلة، والبسلة بالجزر، والسلطات.. ولو مكنتش ممثلة كنت هبقى شيف أو فاشون ديزاينر أو ميكب ارتيست”.

مسلسل “الصفارة” مكون من 15 حلقة، من إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا.

مسلسل “الصفارة” من بطولة أحمد أمين وطه دسوقي وحاتم صلاح وآية سماحة، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

آيه سماحة