ابنة عبد الوهاب: والدي كان متدينا وعائلته معظمها شيوخ

قالت عفت عبد الوهاب، ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، إن والدها كان ملتزم دينيا بطبعه بحكم تربيته وسط عائلة أغلبها شيوخ وعلماء دين.

تابعت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج “من مصر“، المذاع عبر شاشة CBC، أن والدها كان متدينا بطبعه ويحب قراءة القرآن، مضيفة: “كان ماشي على دين ربنا مظبوط، لكن كان دايما مدرك إن كل سن وله عمله وإن العمر بيعدي دايما”.

نرشح لك: ابنة محمد عبد الوهاب: الفيلا المعروضة للبيع لم يدخلها والدي


أضافت أن عائلة والدها كان معظمها شيوخ وتربى هو وسطهم، لذلك قام بمجهود كبير جدا ليقنعهم بدخوله عالم الفن والغناء، لكنهم لم يقتنعوا بموهبته إلا بعد تحقيقه نجاح كبير.

أردفت أن والدها لم يوصيهم بشيء محدد قبل موته، لكنه كان ينصحهم بالالتزام والتواضع والاحترام حتى آخر لحظة في حياته.

في سياق منفصل، قالت عصمت ابنة الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب مؤخرا، إن الفيلا المعروضة البيع باعتبارها ملك والدها لا تعرف عنها شيئُا ولم يدخلها أبيها الراحل أو يملكها يومًا.

أضافت عصمت في تصريحات خاصة إلى برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى: “لا أعرف شيئًا عن مالكها ولا مبرر بربط اسم العقار بعبد الوهاب؛ ربما يريد زيادة ثمنها ومضاعفته”.

كان موقع بيع المنازل المشهور Sotheby’s International Realty قد أثار الجدل، بعد إعلانه طرح فيلا فاخرة تعود للموسيقار محمد عبد الوهاب للبيع بسعر 7 ملايين دولار.

الفيلا المشار إليها في الإعلان تقع في الزمالك أحد أرقى أحياء القاهرة، وهي مكسوة بالرخام، وتتميز بتصميم داخلي مذهل، على مساحة بنحو 1250 متر مربع، وثلاثة طوابق، ولفتت الصور المنشورة إلى جمالية المنزل وألواحه الخشبية المزخرفة.