هدى السنباطي تكشف كواليس أغنية "ولعانة" مع أحمد مكي

تحدثت المطربة هدى السنباطي عن مشوارها الفني، وتفاصيل بدايتها في مجال الغناء.

قالت هدى للإعلامية إيمان الحصري عبر برنامج مساء dmc عبر قناة dmc إنها من عائلة فنية إذ أن والدها ووالدتها ينتميان لمجال الغناء أيضا، موضحة أنها بدأت الغناء وهي في عمر 5 سنوات.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7 لـ أحمد مكي


تابعت أنها تغني كل الألوان وليس اللون الشعبي فقط، فهي تغني اللون الغنائي الرومانسي أيضا، فبحسب موضوع الأغنية تقدمها بالشكل المطلوب.


وكشفت تفاصيل مشاركتها للفنان أحمد مكي في أغنية ولعانة ضمن مسلسل الكبير أوي 7، موضحة أنه ليس التعاون الأول مع مكي ولكنها شاركته من قبل في أغنية “وقفة ناصية زمان” ولكنها لم تحقق الشهرة التي حققتها أغنية ولعانة.

أردفت أن أحمد مكي هو من عرض عليها أغنية ولعانة: “عملنا بروفات عليها لمدة 6 شهور”، مضيفة أن الأغنية فكرة مكي وهو لديه قبول وحضور لدى الجمهور لذلك حققت الأغنية نجاحا ملحوظا.

وقد طرح الفنان أحمد مكي أغنية “ولعانة“، للترويج لمسلسل الكبير أوي 7 الذي يقوم ببطولته خلال رمضان 2023، الأغنية كلمات وألحان مكي ويغني خلالها بطريقة الراب، وهي من إخراجه أيضا.

ظهر مكي خلال الأغنية وهو يؤدي بعض الاستعراضات، وخلال عدة مشاهد يتسلق خلالها النخل ويركب حصانا، كما ظهرت لقطات للفنانة رحمة أحمد وهي تغني أيضا، وتم استخدام تأثيرات الجرافيكس والكارتون في بعض مشاهد الأغنية.

وكانت قد أعلنت قناة ON عن عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” حصريا عبر شاشتها ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

يشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.