شاهد.. سماء إبراهيم تقلد ماري منيب في "تياترو"

شاهد سماء إبراهيم تقلد ماري منيب

دينا رحمو

قلدت الفنانة سماء إبراهيم، في إحدى حلقات مسلسل “تياترو” ،المشهد الشهير للفنانة الراحلة ماري منيب “أنتي جاية اشتغلي إيه؟” من المسرحية الكوميدية “إلا خمسة”.

حيث ظهرت “إبراهيم” وهي تعيد تقديم المشهد الشهير الذي قالت خلاله ماري منيب وهي تطل من الشرفة المزيفة بالمسرح: “أنتي جاية اشتغلي إيه؟” في مشهد مُضحك حتى يومنا هذا والذي قدمته أمام الفنان الراحل عادل خيري عندما كانت تسأله طوال المشهد عن عمله وهو يخبرها مرارًا وتكرارًا أنه يعمل سائق.

وتدور أحداث مسرحية “إلا خمسة” حول شخصية (عادل) المحامي الذي علم أن هناك كنز مدفون في حائط فيلا قديمة عن طريق خريطة رآها في الروبابيكيا، وفي هذه الفيلا تسكن امرأة عجوز مع أخيها المتغطرس ومعهم خادمتهم، فيذهب إليهم المحامي رغبة منه أن يعمل سائقًا.

سماء إبراهيم تقلد ماري منيب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


يذكر أن مسرحية “إلا خمسة” إنتاج (1963) من بطولة، عادل خيري، ماري منيب، سعاد حسين عدلي كاسب، سيد سليمان، محمد شوقي، تأليف نجيب الريحاني، ﺇﺧﺮاﺝ مسرحي عادل خيري، إخراج تلفيزيوني سعيد أبو السعد.

نرشح لك: عن شقيقها أيمن الخياط.. أبرز تصريحات سماء إبراهيم في “الإسكندرية للفيلم القصير”

 

ويشار إلى أن مسلسل “تياترو” مكون من 30 حلقة، ويدمج ما بين الدراما والمسرح معا، حيث يضم عددا كبيرا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن العمل ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

المسلسل من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.