رمضان 2023.. أحمد أمين مطرب شعبي وبلطجي في برومو "الصفارة"

برومو مسلسل الصفارة
طرحت شركة Media Hub البرومو الرسمي لمسلسل “الصفارة” بطولة الفنان أحمد أمين، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

ظهر “أمين” خلال البرومو بعدة شخصيات مختلفة خلال سفره عبر الزمن، منها شخصية تاجر ممنوعات، وشخصية بلطجي، وشخصية مطرب شعبي، وشخصية أب عازب.

نرشح لك: شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2023

 

ينافس مسلسل “الصفارة” للفنان أحمد أمين، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر أن يُعرض على شاشة “dmc”،”dmc دراما”، ومنصة”WATCH  IT” ومنصة “شاهد”.

المسلسل من بطولة أحمد أمين، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، ومن إنتاج سعدي جوهر “ميديا هب”، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “الصفارة” من 15 حلقة، ويدور حول فؤاد الذي يعمل مرشدا سياحيا ويكره ما وصلت إليه حياته، ويسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية (صفارة الملك توت) والتي تعيد من يستخدمها 3 دقائق من ماضيه ليغير فيها ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه والوصول إلى كل أحلامه.

والعمل يشكل عودة للفنان أحمد أمين للكوميديا، بعد دور “عرفات” الذي قدمه العام الماضي في مسلسل “جزيرة غمام”.

حيث إن آخر عمل فني شارك فيه أحمد أمين كان مسلسل جزيرة غمام مع النجمان طارق لطفي ومي عز الدين وعرض رمضان 2022 ، وحقق بدوره الشيخ عرفات نجاحا كبيرا وإشادة من الجمهور والنقاد ، المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال واخراج حسين منباوي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

عمر المهندس مخرج مسلسل “بالطو” يكشف الكواليس والتحضيرات