شاهد.. برومو مسلسل "إكس لانس" لـ محمد سعد

دينا رحمو

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “إكس لانس” بطولة الفنان محمد سعد البرومو الدعائي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 .

حيث نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على موقع “فيس بوك” برومو المسلسل، وكتبت: “انتظرونا مع اقوى المسلسلات في رمضان2023.. إكس لانس بطولة النجم محمد سعد، إنتاج شركة MGR ممدوح شاهين”.

نرشح لك: بروموهات مسلسلات رمضان 2023

ظهر “سعد” خلال البرومو وهو يؤدي دور رجل عجوز، وظهر من لقطات البرومو أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي بمشاركة الفنانة شيرين، وأحمد فتحي، وويزو الذي تؤدي دور ابنته، وستشهد حلقات المسلسل العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

يذكر أن مسلسل “إكس لانس” بطولة محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

يشار إلى أن محمد سعد يعود بهذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة من الغياب، حيث إن آخر أعمال محمد سعد الدرامية كان مسلسل “فيفا أطاطا” عام 2014، وكان من بطولة إيمي سمير غانم، سامي العدل، عبد الرحمن أبو زهرة، سامي مغاوري، أحمد فتحي وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز.