قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

قصة مسلسل علاقة مشروعة

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on”، ومنصة “WATCH IT“.

 مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة”

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” حصريا على شاشة on، ومنصة “WATCH IT“.

نرشح لك –  قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

 أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

نرشح لك-  قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا

قصة مسلسل “علاقة مشروعة”

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

ويعد ذلك اللقاء الثاني بين ياسر جلال ومي عمر بعد مسلسل “الفتوة” في رمضان 2020.

ومسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل علاقة مشروعة