شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين

شيرين

دينا رحمو

قال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها حريصة على اتخاذ إجراءات ضد كل من تسوّل له نفسه الإساءة إليها في ذهن معجبيها، وذلك بعدما أصدرت “عبد الوهاب” بيان صحفي تنفي فيه كل الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

أضاف “لطفي” خلال مداخلة هاتفية لـ “ET بالعربي“: “الفنانة تعيش حياة مستقرة مع زوجها وكل ما يثار حول حياتها الخاصة ليس له أي أساس من الصحة.. هي متفرغة الآن للعمل الفني والخروج بإنتاج جديد يتفق مع طموحات معجبيها ومتابعيها”.

نرشح لك: فتاة تعرضت للتنمر: السوشيال ميديا دوامة الضغوط النفسية

تابع: “القانون يجرم إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بغرض الإزعاج، والعقوبة تصل إلى الحبس والغرامة”.

أردف: “ننتهز هذه الفرصة لنهيب بالسادة المتابعين لوسائل التواصل عدم قبول التعامل مع هذه المواقع المشبوهة”.

في سياق متصل، يذكر أن الفنان حسام حبيب رد على الشائعات المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن اختفاء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وإلغاء متابعتها له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بسبب وجود خلافات بينهما.

قال “حبيب” لـ “ET بالعربي” إن تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مضيفا: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

كما أكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على “إنستجرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

وجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.