"عملة نادرة" يعيد إحياء كلمات الأبنودي بصوت محمد منير

دينا رحمو

أعلن المخرج محمد العدل “ماندو” أن الفنان محمد منير سيغني تتر مسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وهو من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي.

نشر “العدل” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بالفنان محمد منير والدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل والملحن محمد رحيم،معلقًا “الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي، و ألحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم.. شرف عظيم يا كينج والله “.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

في سياق متصل، كشف الدكتور مدحت العدل، عن تفاصيل مسلسل “عملة نادرة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وهو من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، ومحمد لطفي، وأحمد عيد.

قال “العدل” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” المذاع عبر شاشة “الأولى المصرية” ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني: “ده أول مسلسل أكتبه من 6 سنين، وأول مسلسل صعيدي أكتبه، والصعيد مادة خصبة للواقعية السحرية، وأنت قد تتخيل أن هذه الأحداث لا يمكن أن تحدث لكنها تحدث”.

أشار: “الشخصيات التي تبدو غريبة في الغرب هي شخصيات عادية عندنا، والوقائع كذلك، والصعيد مادة غنية بهذه الأشياء كالآثار، ومشاعر الصعايدة مشاعر بكر في الحب والكره والحسد والتار، أنا كاتب جملة بقول هذه حكاية بعض الناس وليس كل الناس”

 

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.