محمد ثروت: حالة ابني غير مستقرة ويتألم

قال الفنان محمد ثروت، إن نجله المخرج الشاب أحمد ثروت لا زالت حالته الصحية غير مستقرة ويتألم، وذلك بعد إصابته بمرض مناعي نادر.

أوضح “ثروت” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، أن مرض نجله كان غير متوقعا، خاصة بعدما أصيب بمتلازمة نادرة يصيب الناس بنسبة (واحد إلى مليون) حول العالم، يصيب الجهاز العصبي، فيضطر للعلاج على فترات، أعلاها العلاج بالأجسام المضادة.

نرشح لك: متحدث الصحة: تزوير شهادات فحص المقبلين على الزواج ستكون صفرية

أردف أن نجله يتعرض لآلام شديدة، لكن الأطباء يفعلون أقصى ما في وسعهم. متابعا: “دا اللي مخليه يتمالك نفسه، لكني مشفق عليه”.

أكد أنه لم يكن يعاني من أي شيء، فكان كل تركيزه في شغله فقط على مدار الـ24 ساعة. مشيرا إلى أنه من أعاده للساحة مرة أخرى بـ”يا مستعجل فراقي”، لافتا إلى أنها قدم العديد من التعاونات مع وزارة الداخلية والدفاع، واحتفالات “قادرون باختلاف” وغيرها من الأعمال المهمة. مضيفا: “شغله أخده”.

لفت إلى أن الأطباء في مصر غير مقصرون، لكن هي مسألة وقت من أجل الشفاء لأن أي إصابة في الجهاز العصبي تحتاج إلى وقت حتى يحدث نتيجة، متابعا: “فعلينا بالصبر، وبطلب من الناس ومحبيه يدعوله ربنا يمن عليه بالشفاء والصبر على اللي هو فيه.. وعايز أقول لكل واحد الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يعلمها إلا المرضى”.

تابع: “أنتوا بتتكلموا عن الغلاء ودا جميل، لكن اللي عنده صحة وهياكل لقمة بملح يحمد ربنا ويسكت”.

محمد ثروت