12 تصريحا لـ وئام مجدي عن دورها في مسلسل "حكايات جروب الدفعة"

أماني ربيع    وئام مجدي

يستمر عرض حلقات حكاية “جروب الدفعة” من مسلسل “حكايات”، والتي ترصد قصص أصدقاء تربطهم صداقة منذ الجامعة.

“جروب الدفعة” بطولة شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، محمد عادل، ومن إخراج محمد عبد السلام، وتأليف ورشة حكايات بقيادة هاني سرحان وحوار نسمة سمير، ومحمد علوش، وعمرو أبو زيد، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة، باسم شرف، دعاء عبد الوهاب.

خلال العمل لفتت الفنانة الشابة وئام مجدي، الانتباه من خلال دور “رانيا” زوجة “حسن” الذي يجسد دوره الفنان عمرو وهبة، أحد أعضاء جروب الدفعة.

وتجسد “وئام” ذلك الدور بعد أن عرفها الجمهور من خلال فيديوهاتها مع جدتها “تيتا نوال”، والتي أكسبتها شهرة كبيرة، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنها ممثلة ومساعدة مخرج قبل ظهورها في الفيديوهات، حيث شاركت في العديد من الأعمال كممثلة مثل مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث، و”فرح ليلى”، و”شمس”.

حاور موقع “إعلام دوت كوم” الفنانة الشابة وئام مجدي، التي تحدثت عن تفاصيل دورها وموقفها من شخصية رانيا التي تجسدها في “حكاية جروب الدفعة”، وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- لا زلت أتواصل مع أصدقاء الدراسة من خلال جروبات على الواتس آب، مثل الجروبات التي في المسلسل.

2- الفنان عمرو وهبة يتمتع بشخصية جميلة ويساعدني دائما، وكان يتابع معي المشاهد قبل التصوير.

3- خلف الكواليس كان الموضوع سريعًا، لأنني بدأت التصوير بعد يومين من استلام الدور، واستغرق تصويري يومين، فلم يكن هناك وقت لعمل كواليس.

4- تصرف رانيا في المسلسل خاطئ، أنا أتفق معها في أنها تحافظ على منزلها وأطفالها وزوجها، لكن فكرة ترك كل شيء لها وعدم مساعدة “حسن” لها في أي شيء فكرة خاطئة لأنها تتحمل المسؤولية دائمًا، وتجعله يشعر أن هذا هو الطبيعي.

 

5- مصلحة الزوج في بيته أولوية قبل اهتمامه بأصدقائه. لا يوجد شيء اسمه عمل الرجل والمرأة لها المنزل فقط، يجب أن يشترك كلاهما في العمل والمنزل، جميل أن يكون له أصدقاء من بين أولوياته، لكن ذلك لا يأتي على حساب المنزل.

6- سنرى رد فعل رانيا بعد اكتشافها حب زوجها لصديقته في الحلقات القادمة، لكن لو كنت في مكانها لتسببت في مصائب.

7- ليس على المرأة أن تغير مظهرها من أجل الرجل، كما أن الرجل لن يقبل هذا الأمر إذا طُلب منه ذلك، من الطبيعي أن يحافظ كل منهما على مظهره لأن ذلك يعطي طاقة إيجابية، لكن إذا حدث تغيير في مظهر المرأة أو الرجل، يظلان دائمًا أجمل.

8- إذا نظر الرجل إلى الشكل الخارجي للمرأة، فذلك لأنه ينظر فقط إلى الشكل، وأكثر ما نعرفه جميعًا هو أن ما يتغير بعد مرور الوقت هو المظهر، لذلك إذا بقينا مع شركائنا في الحياة من أجل المظهر فقط، عندها سنخون جميعًا.

 

9- كان أول فيديو لي مع جدتي أخبرتها فيه أنني أفكر في الزواج، قالت لي “ماشي.. حلو”، أخبرتها بأنه زواج عرفي قالت لي “وماله” فضحكت، كان خلال فترة كورونا، أتت لتعيش معي حتى لا تكون وحيدة، وهي تعيش معي حتى الآن، كان الفيديو خفيفًا وقمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد فترة وجيزة جدًا، اتصلت بي قناة لإجراء مقابلة معنا لأن الفيديو وصل إلى 10 مليون مشاهدة، واندهشت وسألته فيديو إيه؟، لأنني لم أر عدد المشاهدات قبل الاتصال، ثم علمت أنه يتحدث عن الفيديو الذي نشرته مع جدتي.

10- أصبحت أكثر شهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. أحب مقاطع الفيديو الخاصة بي مع جدتي، وتلقيت أكثر من تعليق من المشاهدين أبرزها أنهم أصبحوا أقرب لعائلاتهم من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بي.. أحب مقاطع الفيديو الخاصة بي مع جدتي لأني أشعر أنني أرسل رسالة جميلة إلى المجتمع.

@weammagdy30New prank🙋‍♀️👀اكتر ڤيديو ضحكنى😂مقلب فى تيته♬ original sound – Weam Magdy

11- في رمضان 2023 سأشارك بمسلسل “عملة نادرة” مع الفنانة نيللي كريم، إذ أجسد دور صعيدية.

12- متحمسة جدًا للدور، وكان من أمنياتي العمل أمام الفنانة نيللي كريم، وأشكر الله على تحقيق هذه الأمنية، تم ترشيحي من خلال المخرج ماندو العدل وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

نرشح لك: درست علم الطاقة.. بسمة داود تكشف كواليس تحضيرها لدور أسماء في “حكايات جروب الدفعة”