شاهد.. عصام عمر يقلد كريم عبد العزيز ومحمود البزاوي

قلد الفنان الشاب عصام عمر طريقة حديث كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان محمود البزاوي، خلال إشادتهما به.

قال “عمر” خلال حلوله ضيفا على برنامج “الراديو بيضحك“، مساء الخميس، المذاع عبر “الراديو 9090” مع فاطمة مصطفى، إن الفنان كريم عبد العزيز أخبره بعدما تعاونا معا، أنه ممثل جيد، وقلد طريقة كريم عبد العزيز في الحديث.

نرشح لك: هل يشترط البطولة المطلقة؟ عصام عمر يجيب

كما عبر عن فرحته بإشادة الفنان محمود البزاوي به في مسلسل “بالطو”، حيث أخبره أنه مختلف في تمثيله، وقلد نبرة صوته خلال حديثه معه.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

يذكر أن عصام عمر يحقق نجاحا حاليا بعرض مسلسل “بالطو”، وهو مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس.

في سياق آخر، كان الفنان عصام عمر قد كشف عن مشاريعه الجديدة التي يحضر لها حاليا، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بالطو”.

قال عصام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء الإمارات”، المذاع عبر قناة “الظفرة”، إنه سعيد بنجاح مسلسل “بالطو” وحب الجمهور له وتقديمه لموهبته بشكل جديد، مضيفا: “متوقعتش نجاح المسلسل بالشكل ده بس كنت حاسس إننا عاملين شغل حلو، لكن حاسس دلوقتي بفخر إن الناس فرحانة من قلبها بالمسلسل، والحمدلله الحمدلله دي مش شطارة ده توفيق من ربنا”.

كما تحدث عن كواليس المسلسل، مردفا: “في كواليس المسلسل كنا حاسين إننا صحاب شغالين مع بعض، سواء المخرج أو المؤلف وأنا كمان كشخصية رئيسية، لأني مبحبش كلمة بطل، كلنا كنا بنشتغل عشان نشوف إيه الصح اللي المفروض يحصل”.

أما عن مشروعاته المقبلة، أوضح عصام أنه يشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسلين هما “بطن الحوت” مع الفنان محمد فراج، ومسلسل “تغيير جو” مع الفنانة منة شلبي.