طارق لطفي: غيران بسبب مسلسل "الحشاشين"

قال الفنان طارق لطفي إن الفنان كريم عبد العزيز كان المرشح الأول لمسلسل “الحشاشين”، ولم يكن بديلا له كما قيل.

أوضح “لطفي” خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي“، المذاع عبر شاشة “دبي”، أنه طرح فكرة “الحشاشين” على شركة الإنتاج قبل سنوات لكنها لم تقبلها وقتها، مردفا: “أنا طرحته لشركة الإنتاج من حوالي 6 أو 7 سنين لكن ملقاش اهتمام وقتها، لكن أنا مكنتش مرشح واستبدلوني بكريم”.

نرشح لك: رمضان 2023.. تفاصيل شخصية إلهام وجدي في “كشف مستعجل”

تابع: “لكن كريم كان بالنسبة ليهم ترشيح أول السنة دي، وأنا متأكد أن كريم هيعمله تحفة ومحصلش، وأنا هستمتع جدا بالفرجة عليه”.

أكد أنه كان يتمنى تنفيذ المشروع لكنه يتمنى تنفيذ أدوار غيرها أيضا، مشيرا إلى أنه كان يتمنى عمل مشروع آخر لكن يتم تنفيذه حاليا في تونس.

أوضح أنه لا يشعر بالضيق عندما يسعى لعمل ما ولم يٌكتب له، متابعا: “مش بضايق خالص بقول إن ربنا مش عايزني أروح الحتة دي وأنا متأكد أن كريم هيعمله رائع ومتأكد إني هتفرج وأتبسط، ومتأكد أن عبد الرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش.. أه غيران لكن متأكد أن كريم هيعمل حاجة حلوة”.

 

يشار إلى أن طارق لطفي يشارك في رمضان 2023، بمسلسل “مذكرات زوج” من بطولته وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وهناء الشوربجي ونور النبوي وسماء إبراهيم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي.

وكان كريم عبد العزيز قد تحدث في لقاء مع “الستات مايعرفوش يكدبوا” عن مسلسل “الحشاشين”، الذي تم تأجيله لعام 2024 وإحساسه تجاه العمل، قال: “أنا سقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال”.