أميرة مختار عن تحية كاريوكا: كانت متدينة بدرجة مرعبة

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي الكثير من تفاصيل حياة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا خالة والدتها.

قالت في إتصال هاتفي مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا“، على قناة “CBC”، والذي قدمته إيمان عزالدين، ومنى عبدالغني إنها عاصرت حياة تحية كاريوكا وتعلمت منها الكثير، وقالت: “كانت متعاطفة جداً مع أي حد غلبان أو مظلوم وكانت بتحرص إنها تجيب حقه بكل قوة عندها، هي شخصية طيبة جداً وكان عندها استسلام غريب لكل حاجة”.
وتابعت: “شخصية تحية كاريوكا كانت كوكتيل مختلف فهي كانت متدينة بدرجة مرعبة كانت شديدة القرب لربنا بجانب إنها كانت تتحدث لغات مختلفة، وكانت بتسافر العمرة وتفضل هناك في السعودية لحد موسم الحج”.

نرشح لك: سحر رامي: افتقدت حياتي بعد رحيل حسين الإمام

من كواليس حياة تحية كاريوكا، قالت أميرة مختار: “سليمان نجيب كان له دور كبير في حياتها و هو اللى حرص على إنها تكمل المسيرة وخاصة في التعليم”، كاشفة أن في غرفة تحية كارويكا كانت هناك صور للكعبة، والفنان سليمان نجيب والملكة فريدة فهي كانت صديقتها.

كما كشفت اميرة عن مجموعة من الممنوعات التي حرصت تحية كاريوكا أن تعلمها لكل أسرتها، فقالت: “كان من ضمن توجيهاتها لينا إننا ممنوع نأكل لبنان، أو أننا نعقد حاطين رجل على رجل، لازم نبص في الأرض وإحنا بنتكلم”.

بسؤالها عن من هو الحب الحقيقي في حياة تحية كاريوكا، قالت أميرة: “الميزة في تحية كاريوكا إنها كانت بتتكلم عن كل زوج بجب وبتسلط الضوء على إيجابيته وعمرها ما كشفت مين هو حبها الحقيقي”.

تابعت ردًا على سؤال هل رشدي أباظة هو حب تحية كاريوكا الحقيقي: “ما اقدرش اقول لانها عمرها ما قالت الحب الحقيقي او الحب الكبير لكن طول عمرها بتقول رشدي اباظة كان مختلف”.