تصاعد الأحداث بين الأشقاء واستمرار تحكم فاطمة بالجميع.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من "الأصلي"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “الأصلي”، تصاعد الأحداث والخلفات بين “فاطمة” التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور، وأشقائها وشقيقاتها.

تكشف بداية الحلقة عن كون “فاطمة” هي السبب خلف القبض على شقيقها “فاروق”، الذي يجسده الفنان إسلام جمال، لكونه خالفها وأصر على الزواج من ابنة منافسها.

نرشح لك: حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل

كما يستمر الخلاف أيضا بين “فاطمة” وشقيقتها “فايزة”، التي تجسدها الفنانة منال سلامة، حيث تستمر فايزة في مضايقة فاطمة والتآمر عليها بدون علمها، كما تفضح للجميع بطريقة سيئة سبب طلاق نجلها من ابنة شقيقتها، مما يضطر “فاطمة” للرد عليها وإرسال مجموعة سيدات لضربها في محلها.

كما يتقدم نجل الوزير لخطبة “منار”، التي تجسدها الفنانة الشابة سارة نور، وتبدي موافقة مبدأية عليه، بينما تلجأ “فريال”، التي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، لشقيقتها “فاطمة” لتساعدها في مصاريف عملية جراحية عاجلة لزوجها.

المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، چلا هشام، أحمد الشامي، يوسف عثمان، سارة نور، ولاء الشريف، أحمد كشك، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة وأروما ستوديوز.

يقوم العمل على شخصية محورية وهي “فاطمة الأصلي” ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولداً، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.