تصادقت مع الوحدة وأتمنى العودة للتمثيل.. أبرز تصريحات شهيرة في "مساء dmc"

حلت الفنانة شهيرة، ضيفة على برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة “dmc” مساء أمس الاثنين.

تحدثت شهيرة خلال اللقاء عن شعورها الحالي نحو قرارها بالابتعاد عن التمثيل، مرورا بتفاصيل حياتها اليومية بعد وفاة زوجها الفنان محمود ياسين، وغيرها من المواضيع.

وجاءت أبرز تصريحات الفنانة شهيرة خلال لقائها في برنامج “dmc” كالتالي:

١- الفترة اللي سيبت فيها الفن كانت فترة التألق والتوهج والجوائز، بس جيت في فترة كده كنت محتاجة أقرب من ربنا أكتر، فعلشان أنا بحب شغلي أوي وبياخد كل وقتي وتفكيري، فكان دايما متهيألي أن ده واخدني من أني أتقرب من ربنا أكتر، يعني صلاة بسرعة.. حسيت أن أنا مش عاملة الواجب اللي يرضي ربنا وقتها.


٢- الفترة الطويلة اللي أنا ابتعدت فيها ناس كتير يقولوا لي: “طبعا ندمانة”، لاء أنا مش ندمانة ده أنا قربت من ربنا أكتر وعرفت حاجات كتير أوي مكنتش واخدة بالي منها حتى في العلاقات الإنسانية يعني مش مسألة بحفظ قرآن وبعرف أحاديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام وبس، لاء العلاقات الإنسانية لأن الدين معاملة، فأنا استفدت.

٣- حياتي لم تتغير كثيرا بعد قرار الاعتزال، فأنا لا أحب السهر ومن الممكن أن أظل شهرا كاملا في البيت بدون خروج.

نرشح لك: بكت بسبب نور الشريف وهذا هو اسمها الحقيقي.. أبرز تصريحات زينة في “صاحبة السعادة”


٤-
بعد وفاة زوجي محمود ياسين تغيرت وتغيرت نظرتي للحياة، وهناك العديد من الأشياء التي لم أتخيل أن أستوعبها مثل الوحدة، “مكنتش متخيلة إني أصاحب الوحدة”.


٥- لم تجمعني أعمال فنية كثيرة مع الفنان محمود ياسين، لأننا لم نرى الأمر ضروريا ومحمود أيضا لم يطلب أيضا ضمي لأي فيلم من أي مخرج، بل كان يجب أن يطلب المخرج ذلك بنفسه.

٦- هناك بعض الأعمال لم يرغب محمود ياسين مشاركتي بها، مثل فيلم “الصعود للهاوية” إذ كان يخشى علي من كراهية المشاهدين لأني كنت سأظهر بدور جاسوسة، وبالفعل لم أشترك بالفيلم.

٧- التمثيل مهنتي وأعتز بها ودراستي أيضا، وعودتي للتمثيل مطلب من كل أصحابي والمتابعين على صفحتي على فيسبوك.

٨- أتمنى العودة للتمثيل، لكن ليس سهلا أن أجد عملا مناسبا بعد فترة طويلة من الغياب، ولو رجعت هيبقى عندي تحفظات كتير لأن زمان مختلف عن دلوقت.