موعد عرض حكايات "جروب الدفعة" على قناة "ON"

أعلنت شركة “سينرجي” عن موعد عرض حكايات “جروب الدفعة”، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل “حكايات”، والتي من المقرر أن تبدأ في العرض يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً، على شاشة “on”.

نشرت الشركة المنتجة “سينرجي” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي للحكاية والتي من بطولة شيري عادل، ومحمد عادل، وولاء الشريف، وأحمد ماجد وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض حكايات جروب الدفعة

في نفس السياق كانت الفنانة شيري عادل، قد كشفت عن تفاصيل دورها في حكاية “جروب الدفعة”، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل “حكايات”، والذي بدأ عرضه على قنوات “on”.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “الأصلي” لـ ريهام عبد الغفور


قالت “عادل” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“، إن شخصيتها تدعى “ندى” ويحدث لها موقف ما يترتب عليه تغير حياتها بشكل كبير.

أردفت: “الموقف نفسه بالنسبة لي مهم أوي وجديد، وأما عرفته خلاني أقول أنا نفسي أقدم الدور ده والشخصية دي وحبيتها جدا جدا واتأثرت بيها”.

أكدت على أنها تهتم برأي الجمهور في أدوارها، متمنية أن ينال الدور إعجابهم، موضحة أن دورها ليس كوميديا، مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي.

تدور أحداث حكاية “جروب الدفعة” في إطار تشويقي اجتماعي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

“الحكاية” من بطولة الفنانة شيري عادل، والفنان عمرو وهبة، والفنانة ولاء الشريف، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان محمد عادل، وغيرهم من الفنانين.

“جروب الدفعة” من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.